الاثنين، 2 أغسطس 2010

وائل جمعة يقود الأهلي لقهر الدراويش في الوقت القاتل

انتهي الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي بفوز الاول 2-1، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة بعد تعادله في الجولة الاولى مع هارتلاند النيجيري، فيما يحتل الاسماعيلي المركز الاخير بدون اي نقاط بعد هزيمته على ارضه في الجولة السابقة امام شبيبة القبائل.

وكان شبيبة القبائل قد عزز صدارته للمجموعة السبت بفوزه علي هارتلاند بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 6 نقاط.

الشوط الأول:

بدأ اللقاء بانحصار اللعب في منطقة خط الوسط دون وجود اى هجمات على مرمي الحارسين، ويعتمد الأهلي على انطلاقات احمد فتحى من الجانب الايمن، بينما يعتمد الإسماعيلي على خبرة محمد حمص في خط الوسط.

وفي الدقيقة 6 يلعب أحمد سمير فرج كرة عرضية من الجانب الايسر يمسك بها شريف اكرامي على مرتين، وفي الدقيقة 8 هجمة خطيرة للإسماعيلي عن طريق أحمد علي يشتتها أحمد السيد قبل ان تصل للنيجيري جودوين.

وتشهد الدقيقة 11 اخطر فرص الأهلي بعد بينية من سيد معوض تصل لمحمد طلعت يسددها لتصطدم بمدافع اللإسماعيلي وتذهب لحسام عاشور الذي يسددها قوية ينقذها محمد صبحي.

وفي 12 تسديدة من همرو السولية تمر على يمين اكرامي، والدقيقة 16 عرضية رائعة من أحمد سمير ينقذها وائل جمعة قبل ان تصل لأحمد علي.

وفى الدقيقة 18 عرضية نموذجية من احمد حسن يلعبها أبوتريكة بمهارة لكن تمر الكرة اعلى مرمى الدراويش.

ويطلق المتألق أحمد سمير فرج تسديدة رائعة في الدقيقة 20 ينقذها اكرامي، وفي الدقيقة 25 تسديدى صاروخية من حسام غالي يتألق محمد صبحي ويحولها لركنية.

وفي الدقيقة 28 يمر السولية من وائل جمعة بمهارة ويلعب الكرة لجودوين لكن تمر من امامه بغرابة.

ويتألق شريف اكرامي في الدقيقة 31 وينقذ الأهلي من هدف محقق بعد عرضية من أحمد صديق يلعبها جودوين بالرأس لكن شريف اكرامي يتدخل ويتقذ الموقف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين حصل فرج على انذار لتدخله العنيف مع حسام غالي الذي حصل على ضربة حرة مباشرة، سددها أبوتريكة رائعة ولكن صبحي تصدي لها بطريقة رائعة بأطراف أصابعه لينتهي الشوط بعد ذلك علي التعادل السلبي.

Read more...

الزمالك يوافق على انضمام المحمدي لمنتخب قطر لخوض مباراة ودية

اللاعب وجه الشكر لحسام حسن

وافق الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حسام حسن على طلب الإتحاد القطري بضم لاعب الفريق حسين ياسر المحمدى إلى صفوف المنتخب القطري لخوض الأخير مباراة ودية دولية أمام البوسنة فى العاشر من أغسطس.

وأعرب المحمدي فى تصريحات له الأحد عن سعادته الشديدة بعودته مرة أخرى الى صفوف المنتخب القطري عن طريق الزمالك بعد فترة غياب طويلة عن التواجد مع المنتخب.

ووجه صانع العاب الزمالك الشكر الى حسام حسن الذى ساعده كثيرا على التألق، وبرونو ميتسو مدرب المنتخب القطرى الذى أثنى كثيرا على ادائه.

ومن المنتظر أن يسافر المحمدى إلى باريس عقب مباراة الزمالك مع حرس الحدود الخميس فى الأسبوع الأول لمسابقة الدوري المصري، حيث يتجمع المنتخب القطرى هناك بمعسكر فرنسي على أن يعود لصفوف الفريق بعد المشاركة فى اللقاء الودي.

Read more...

الزمالك يلجأ لـ المحكمة الرياضية الدولية بعد قرار الاكتفاء بتغريم جدو

سيبحث الأمر فى اجتماع لمجلس إدارته

رفض نائب رئيس نادى الزمالك رؤوف جاسر قرار الاتحاد المصرى لكرة القدم بالاكتفاء بتوقيع غرامة مالية على اللاعب محمد ناجى جدو.

وقال جاسر فى تصريح الاحد إن نادى الزمالك لن يقبل القرار وسيذهب إلى المحكمة الرياضية الدولية التابعة إلى الاتحاد الدولى للطعن فى هذا القرار والمطالبة بحق النادى فى تلك القضية، مشيرا إلى أن النادى سيبحث الأمر فى اجتماع لمجلس إدارته.

وأضاف "إننى التمس العذر لجدو لأن الضغوط المالية والمادية على اللاعبين تفقدهم الكثير من التمييز"معربا عن شكره للمجموعة التى تولت ملف المشكلة فى نادى الزمالك وجهود صبرى سراج عضو مجلس الإدارة.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر الاحد توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب يسددها لاتحاد الكرة، وتأكيد صحة توقيعه للنادى الأهلي بحيث لا يشارك معه إلا بعد سدادها، كما قرر المجلس أن يقوم اللاعب بتسديد مليون و200 ألف جنيه لنادى الزمالك كان قد حصل عليها منه كمقدم عقد.

من جانبه قال صبرى سراج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك "رغم أن العقوبة غير كافية فمعناها أن اتحاد الكرة أقر بصحة عقد اللاعب مع نادى الزمالك وبناء عليه أقر بصحة بنود العقد كلها "مشيرا إلى أن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم الملزمة لكل الاتحادات الاهلية للعبة تتضمن الإيقاف مع العقوبة المالية ولذلك كان يجب إيقاف اللاعب.

وأشار صبرى سراج إلى أن مجلس إدارة النادى سوف يجتمع لبحث الأمر واتخاذ القرار المناسب، مشيرا إلى أن النادى سوف يذهب إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم قرر رفع الايقاف المؤقت عن جدو الخاص بعدم المشاركة في المسابقات التى ينظها الاتحاد المصري، وبذلك أصبح فى امكان اللاعب المشاركة مع فريق الاهلي اعتباراً من مباراة اتحاد الشرطة الجمعة فى افتتاح الموسم الجديد للدورى العام.

Read more...

اتحاد الكرة يقرر عدم إيقاف جدو .. و يغرمه مليوني و 200 ألف جنيه

اللاعب لا يشارك مع الأهلي إلا بعد تسديد الغرامة

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم الأحد تغريم محمد ناجى "جدو" المنضم حديثا للنادي الأهلي مليوني و200 ألف جنيه بسبب توقيعه لنادي الزمالك، بالاضافة الي الغاء قرار ايقافه محليا ليكون اللاعب جاهزاً للمشاركة مع القلعة الحمراء رسمياً.

وتقرر ان يدفع اللاعب لنادي الزمالك مليون و200 ألف جنيه، ويحصل اتحاد كرة القدم على مليون جنيه لتوقيعه لناديين خلال فترة انتقالات واحدة، مع تأكيد صحة توقيع اللاعب للنادي الأهلي، ولكن لا يشارك معه إلا بعد سداد الغرامة.

كما قرر المجلس فى اجتماعه برئاسة هانى أبوريدة نائب رئيس المجلس والذى استغرق حوالى 5 ساعات - إيقاف نبيل أبوزيد وكيل اللاعب لمدة عام وتوقيعه

Read more...

جماهير الزمالك تهاجم شيكابالا .. حسام حسن يحتوي الموقف

إبراهيم حسن يؤكد ان اللاعب لم يفتعل أزمة

هتفت مجموعة من جماهير الزمالك ضد النجم محمود عبدالرازق "شيكابالا" خلال تدريب فريق الكرة القدم بالنادي.

واتهمت الجماهير اللاعب الدولي بأنه يحاول تبرير ابتعاده عن التدريبات، وحاول حسام حسن المدير الفني للفريق تهدئة الجماهير، ودفع بشيكابالا بعيدا عن الجماهير.

وثار اللاعب خلال التدريبات وغادر أرض الملعب واتجه نحو غرف خلع الملابس، ونجح زميله عمرو زكي مهاجم الزمالك مع حسين ياسر المحمدي جناح الفريق وحسن مصطفى فى تهدئته واعادته إلى الملعب.

وتدخل علاء مقلد مدير عام الزمالك وأعاد اللاعب للمران، وبعد فترة، قرر حسام حسن الاجتماع مع شيكابالا.

واوضح إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك بأن التوتر ممكن أن يحدث فى أى فريق واللاعب لم يفتعل الأزمة والجماهير عبرت عن غضبها بسبب رحيل شيكابالا عن معسكر إعداد الزمالك للموسم الجديد ولكنه عاد واعتذر.

وأضاف إبراهيم حسن "لو كان شيكابالا غادر الملعب وترك التدريبات لوقعنا عليه عقوبات، لكنه التزم وواصل المران وانتهت المشكلة وطلبنا من اللاعب التركيز وعدم الانفعال.

Read more...

حرس الحدود يتأهل لـ دور الثمانية بـ كأس الكونفدرالية

صعود الاتحاد الليبى وخروج المريخ

سحق حرس الحدود فريق جابورون يونايتد البتسوانى بثمانية اهداف مقابل هدف واحد ليتأهل لدور الثمانية في كأس الكونفدرالية.

وتأهل الحرس بنتيجة 8-2 لسابق خسارته ذهاباً بهدف نظيف وسجل أهداف الحرس في الشوط الأول كلاً من: محمد حامد ميدو واحمد عبد الغني واحمد حسن مكي بواقع هدفين لكل لاعب لينتهي الشوط الأول بسداسية .

وفي الشوط الثاني قلص ستيفن في الدقيقة الأولى الفارق إلى خمسة أهداف بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وسجل محمد حليم ومهدي صبحي الهدفين السابع والثامن في الشوط الثاني لينهيا المباراة تماماً.

من ناحية اخرى تأهل الاتحاد الليبي لنفس الدور على الرغم من هزيمته أمام مضيفه أول أغسطس الأنجولي بهدفين مقابل هدف في إياب الدور الرابع للبطولة، وتأهل الاتحاد مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل .

بينما ودع المريخ السوداني البطولة عقب هزيمته أمام مضيفه اس فان بطل النيجر بهدفين مقابل هدف في إياب الدور الرابع، كان لقاء الذهاب في أم درمان قد انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق ليتأهل بطل النيجر بمجموع اللقائين 4-3.

Read more...

المحمدي يقود سندرلاند للفوزعلى ليستر وديا

فى رابع مباراة له مع الفريق

فاز فريق سندرلاند الانجليزي على مضيفه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف في مباراة ودية شارك فيها نجم المنتخب القومى المصرى أحمد المحمدي والذى شارك في المباراة كاملة .

سجل هدفي سندرلاند فريزر كامبل وجوردان هندرسون بينما سجل هدف ليستر اللاعب اندي كينج ، واصبح للمحمدي أربع مشاركات ودية مع سندرلاند حتى الآن منذ انتقاله من صفوف انبي على سبيل الاعارة لمدة موسم وحيد.

هذا ومن المقرر ان يبدأ الدوري الانجليزي في الرابع عشر من أغسطس 2010 ومن المحتمل أن يكون المحمدي في تشكيلة فريقه الأساسية.

Read more...

إلغاء مباراة مصر و توجو الودية

الاتفاق على اللعب مع الكونغو

أكد أحمد سليمان مدرب حارس مرمى المنتخب المصرى لكرة القدم أن المنتخب المصرى لن يلعب مع توجو وديا يوم 11 أغسطس 2010 بسبب أن الفريق الضيف سيلعب مع المنتخب السعودى فى نفس التوقيت بالفريق الأول وطلب أن يلعب مع مصر بالفريق الثانى .

وقال أحمد سليمان إن الجهاز الفنى للمنتخب رفض ملاقاة توجو بعد أن طلبت اللعب مع منتخب مصر بالصف الثانى ، وأشار إلى أنه تجرى حاليا مفاوضات مكثفة مع الكونغو وتنزانيا لاختيار أحدهما للعب مع الفراعنة وديا

وأضاف سليمان أن إعلان قائمة الفريق سيكون يوم 6 أغسطس 2010 على أن يبدأ المعسكر يوم 7 بالملعب الفرعى باستاد القاهرة وتقام المباراة فى استاد القاهرة 11 أغسطس فى إطار استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة سيراليون فى الأول من سبتمبر القادم فى الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012 بغينيا الإستوائية والجابون .

وأشار إلى أن الكونغو قد أرسلت موافقة مبدئية على لعب المباراة أمام منتخب مصر وجارى الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر .

Read more...

الاهلي يواجه الإسماعيلى الجريح افريقيا تحت شعار لا بديل عن الفوز

رغم غياب بركات وفضل

يواجه فريق النادى الأهلى نظيره الإسماعيلى فى الجولة الثانية بدورى المجموعات ببطولة دورى رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم وذلك عند الثامنة والنصف مساءً على استاد القاهرة.

يدخل الفريقان اللقاء برغبة الفوز وتحقيق الثلاث نقاط، فالأهلى يهمه عدم التفريط فى أى نقطة على ملعبه بعد تعادله مع هارتلاند النيجيرى فى الجولة الأولى بنيجيريا، فيما يسعى الإسماعيلى لتعويض البداية السيئة له فى أولى مبارياته أمام شبيبة القبائل الجزائرى فى الإسماعيلية والتى خسرها بهدف للاشىء، ويدرك اللاعبون وجهازهم الفنى أن الهزيمة تعنى زيادة صعوبة موقفهم وفقدان الأمل فى التأهل للمربع الذهبى.

دخل صاحب الأرض معسكراً مغلقاً قبل يومين من اللقاء وأعلن حسام البدرى المدير الفنى حالة الطوارىء بعد الفوز ببطولة السوبر الأسبوع الماضى فأغلق ملف المباراة الأخيرة وطالب لاعبيه بنسيان نشوة الفرحة بالفوز للتركيز على تخطى الثلاث نقاط.

وباستثناء محمد فضل رأس الحربة ومحمد بركات المصابين فإن صفوف الفريق تكاد تكون مكتملة بعد أن حشد البدرى كل قوته الرئيسية لتحقيق الفوز وعكف الجهاز الفنى على تجهيز غدار رأس الحربة والوافد الجديد من لبنان بعد أن قيده النادى بين صفوفه فى اللحظات الأخيرة قبل غلق باب القيد.

وينتظر أن يلعب الأهلى بطريقة ٤/٤/٢ التى تعتمد على الكثافة العددية فى وسط الملعب والتركيز على الطرفين من خلال سيد معوض الظهير الأيسر وأحد مكامن خطورة الفريق، وشريف عبدالفضيل ومحمد بركات فى الناحية اليمنى.

ولن يغير البدرى من تشكيله الذى لعب به أمام الحرس فى السوبر والذى أثبت نجاحه باستثناء بعض التغييرات الطفيفة، ففى حراسة المرمى شريف إكرامى وأمامه أحمد السيد ووائل جمعة، وفى اليمين شريف عبدالفضيل، واليسار سيد معوض، وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور، وأمامهما أحمد شكرى وأحمد حسن ومحمد أبوتريكة وغدار وفرانسيس.

على الجانب الآخر أعلن الجهاز الفنى لفريق الإسماعيلى حالة الطوارئ للمباراة ودخل الفريق فى معسكر مغلق قبل المباراة بيومين ولعب مباراتين وديتين أمام الفيصلى السعودى وجامعة قناة السويس فاز فى الأولى بهدف نظيف، والثانية بأربعة أهداف نظيفة، وخلالهما أشرك مارك فوتا المدير الفنى اللاعبين الجدد: جودوين وجارسيا وعبدالسلام بن جالون للاطمئنان على حالتهم الفنية والبدنية، وتتجه النية لدى المدير الفنى للاستعانة باللاعبين الجدد خلال اللقاء والأقرب للمشاركة النيجيرى جودوين، وخاض الفريق تدريباً بالإسماعيلية قبل السفر إلى القاهرة وحرص فوتا على أن يكون التدريب سرياً ومنع دخول أحد من الجماهير ورجال الإعلام مرانا آخر بالملعب الرئيسى باستاد القاهرة ووضع خلاله اللمسات الأخيرة استعداداً للقاء

Read more...

خضيرة ينضم لـ ريال مدريد لمدة 5 مواسم

بعد اجتيازه الفحص الطبي

أكمل اللاعب الألماني سامي خضيرة صفقة انتقاله من شتوتجارت الألماني إلى نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بعدما اجتاز الفحوص الطبية بنجاح.

ووافق خضيرة السبت على توقيع عقد لمدة خمسة أعوام مع ريال مدريد الذي يتردد أنه دفع حوالي 14 مليون يورو (3ر18 مليون دولار) للتعاقد مع لاعب خط الوسط الألماني.

وقال كارلوس دييز رئيس الفريق الطبي بنادي ريال مدريد "خضيرة يتمتع بحالة بدنية ممتازة وكل الاختبارات كشفت عن أنه لاعب يتمتع بقدرات هائلة".

واصبح خضيرة رابع صفقة لريال مدريد بعد سيرخيو كاناليس وبدرو ليون وأنخيل دي ماريا ومن المقرر ان ينضم إلى المعسكر الإعدادي للفريق في لوس أنجليس.

Read more...

بالصور هدف وائل جمعة في مرمي الاسماعيلي صحيح


الصورة الأولى
وشاهد

http://www.stadna.info/img/stadna-Hq7R8.jpg

الصورة الثانية
شاهد

http://www.stadna.info/img/stadna-Xg1M6.jpg

الصورة الثالثة
شاهد

http://www.stadna.info/img/stadna-Yt2J4.jpg

وهذه صورة متحركة
شاهد معنا

http://img153.imageshack.us/img153/6857/15644691.gif

Read more...

المتابعين لكلمات الاغاني

About Me

اذ لم تستطع ان تفهم سكوتي فانك لا تسطع ان تفهم كلامي

درجة الحرارة اليوم

Click for Cairo, Egypt Forecast

  ©Template by Dicas Blogger.