الاثنين، 2 أغسطس 2010

وائل جمعة يقود الأهلي لقهر الدراويش في الوقت القاتل

انتهي الشوط الثاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي بفوز الاول 2-1، وذلك في اللقاء الذي يجمع بينهما الأحد على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطة بعد تعادله في الجولة الاولى مع هارتلاند النيجيري، فيما يحتل الاسماعيلي المركز الاخير بدون اي نقاط بعد هزيمته على ارضه في الجولة السابقة امام شبيبة القبائل.

وكان شبيبة القبائل قد عزز صدارته للمجموعة السبت بفوزه علي هارتلاند بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 6 نقاط.

الشوط الأول:

بدأ اللقاء بانحصار اللعب في منطقة خط الوسط دون وجود اى هجمات على مرمي الحارسين، ويعتمد الأهلي على انطلاقات احمد فتحى من الجانب الايمن، بينما يعتمد الإسماعيلي على خبرة محمد حمص في خط الوسط.

وفي الدقيقة 6 يلعب أحمد سمير فرج كرة عرضية من الجانب الايسر يمسك بها شريف اكرامي على مرتين، وفي الدقيقة 8 هجمة خطيرة للإسماعيلي عن طريق أحمد علي يشتتها أحمد السيد قبل ان تصل للنيجيري جودوين.

وتشهد الدقيقة 11 اخطر فرص الأهلي بعد بينية من سيد معوض تصل لمحمد طلعت يسددها لتصطدم بمدافع اللإسماعيلي وتذهب لحسام عاشور الذي يسددها قوية ينقذها محمد صبحي.

وفي 12 تسديدة من همرو السولية تمر على يمين اكرامي، والدقيقة 16 عرضية رائعة من أحمد سمير ينقذها وائل جمعة قبل ان تصل لأحمد علي.

وفى الدقيقة 18 عرضية نموذجية من احمد حسن يلعبها أبوتريكة بمهارة لكن تمر الكرة اعلى مرمى الدراويش.

ويطلق المتألق أحمد سمير فرج تسديدة رائعة في الدقيقة 20 ينقذها اكرامي، وفي الدقيقة 25 تسديدى صاروخية من حسام غالي يتألق محمد صبحي ويحولها لركنية.

وفي الدقيقة 28 يمر السولية من وائل جمعة بمهارة ويلعب الكرة لجودوين لكن تمر من امامه بغرابة.

ويتألق شريف اكرامي في الدقيقة 31 وينقذ الأهلي من هدف محقق بعد عرضية من أحمد صديق يلعبها جودوين بالرأس لكن شريف اكرامي يتدخل ويتقذ الموقف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين حصل فرج على انذار لتدخله العنيف مع حسام غالي الذي حصل على ضربة حرة مباشرة، سددها أبوتريكة رائعة ولكن صبحي تصدي لها بطريقة رائعة بأطراف أصابعه لينتهي الشوط بعد ذلك علي التعادل السلبي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعين لكلمات الاغاني

About Me

اذ لم تستطع ان تفهم سكوتي فانك لا تسطع ان تفهم كلامي

درجة الحرارة اليوم

Click for Cairo, Egypt Forecast

  ©Template by Dicas Blogger.